⭕️ ورد الآن | مستشار برئاسة الجمهورية ينفي لوكالة "إيفي الإسبانية" نقل إبراهيم غالي إلى مستشفى بإسبانيا.

مدريد، 22 أبريل 2021 (ECSAHARAUI)



نفى البشير مصطفى السيد، مستشار برئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في تصريح لوكالة إيفي الإسبانية، أن الرئيس إبراهيم غالي، قد تم إيفاده إلى أحد المستشفيات في إسبانيا، موضحا أن الرئيس غالي يتواجد في "مستشفى جزائري" حيث يعالج من فيروس كوفيد -19 ووضعه الصحي يتطور نحو التحسن، حسب إيفي.


وفي المقابل نفى مصدر من الرئاسة الصحراوية لـ"الكونفيدينثيال صحراوي" ما كتبته اليوم صحيفة "Jeune Afrique" ونشرته وسائل إعلام إسبانية أخرى مثل "20 Minutos " و "La Razón" حول صحة رئيس الجمهورية الصحراوية، إبراهيم غالي.


كما أوضح في هذا الصدد، بأن الطائرة الخاصة التي كانت تنقل رئيس الجمهورية للعلاج في الخارج ، توقفت في إسبانيا لأسباب فنية، ثم واصلت رحلتها إلى إحدى الدول الأوروبية حيث سيواصل ما تبقى من مرحلة العلاج وفترة النقاهة.


وقد طمأن المصدر نفسه "الكونفيدينثيال صحراوي" حول الوضع الصحي المستقر لرئيس الجمهورية، الذي باشر فور وصوله بروتوكول العلاج ضد كوفيد-19 بإشراف من أطباء متخصصين.


المسؤول برئاسة الجمهورية أشار أنه سيتم الإعلان في الأيام المقبلة عن تطور مرحلة تعافي رئيس الجمهورية الصحراوية إبراهيم غالي.