من نحن ؟





"عربي ECS" صحيفة إلكترونية صحراوية، تهتم بالشأن الوطني وتواكب الأحداث المحلية،العربية والعالمية.

تركز "ECSaharaui عربي" على القضايا التي تهم القارئ الصحراوي وتتيح  مساحة من الرأي والتعبير الحر لمجاراة اهتمام الرأي العام.

صحيفة "ECS عربي" -موقع اخباري تحليلي-يفتح باب المشاركة والحوار وإبداء الرأي أمام الجمهور من دون قيود، كما تحرص على مد القارئ بكل روافد المعرفة والاطّلاع من خلال تغطيتها الصحفية الجريئة والمؤثرة عبر المواد الصحفية، القصص الإخبارية، المواد التفاعلية والوسائط كالفيديوهات والصور وفتح باب التعليقات ومشاركات القراء على مختلف الموضوعات والأقسام في الموقع .

تضع "ECSaharaui عربي" المصداقية و الموضوعية كمبادئ مقدسة للعمل الاعلامي في سبيل المشاركة الصحفية الجادة والهادفة، ضمن العائلة الإعلامية الصحراوية الزاخرة بالتنوع من أجل العمل على إيصال رسائل قضية الشعب الصحراوي و حقائق المشروع الوطني إلى المتلقي الصحراوي والدولي بصورة أخلاقية و نوعية وذات مصداقية وهدف .

تعمل "ECSaharaui عربي" على التركيز على الحقائق و التعاون مع المواطن لنقل واقعه و وقائع قضاياه واهتمامته لنيل رضا الجمهورو تأكيد الريادية ونبل الأهداف.

تعمل صحيفة "ECS العربي" وفق مبادئ و أهداف التنظيم الوطني الصحراوي و مقاصد الشعب الصحراوي بما يكسر الحصار الإعلامي المفروض على قضيته العادلة، كما تواجه حرب البهتان والدعاية المغرضة بسلاح المصداقية والوعي.

"ECSaharaui عربي" قناة للتواصل، وسلاح تغيير هادئ وهادف، وخط تحريري يثمن تضحيات شعبنا وقداسة أهدافه، ويمكّن الرأي من الحصول على حقه في المعلومة بشفافية ودقّة .. شعارنا؛ "صوة الصحراء الغربية".

للإتصال "ECSaharaui عربي" نضع بين أيديكم بريدنا الإلكتروني/

info@elconfidencialsaharaui.com