⭕️ عاجل | رئاسة الجمهورية تؤكد أن صحة الرئيس إبراهيم غالي لا تدعو للقلق ويتماثل للشفاء من كوفيد19

بئر لحلو، 22 أبريل 2021 (ECSAHARAUI)



أكدت رئاسة الجمهورية في بيان لها أن صحة رئيس الجمهورية لا تدعو للقلق وأنه يتماثل للشفاء، وذلك بعد إصابته بفيروس كوڤيد19 المستجد، ويتواجد قيد العلاج والمراقبة الصحية منذ عدة أيام على إثر إصابته بالفيروس 


وإلى ذلك يضيف البيان، تنهي رئاسة الجمهورية إلى علم كافة المواطنات والمواطنين أن الحالة الصحية للأخ الرئيس لا تدعو للقلق وأنه يتماثل للشفاء، والحمد لله. 


وفي المقابل نفى مصدر من الرئاسة الصحراوية لـ"الكونفيدينثيال صحراوي" ما كتبته اليوم صحيفة "Jeune Afrique" ونشرته وسائل إعلام إسبانية أخرى مثل "20 Minutos " و "La Razón" حول صحة رئيس الجمهورية الصحراوية، إبراهيم غالي.


كما أوضح في هذا الصدد، بأن الطائرة الخاصة التي كانت تنقل رئيس الجمهورية للعلاج في الخارج ، توقفت في إسبانيا لأسباب فنية، ثم واصلت رحلتها إلى إحدى الدول الأوروبية حيث سيواصل ما تبقى من مرحلة العلاج وفترة النقاهة.


وقد طمأن المصدر نفسه "الكونفيدينثيال صحراوي" حول الوضع الصحي المستقر لرئيس الجمهورية، الذي باشر فور وصوله بروتوكول العلاج ضد كوفيد-19 بإشراف من أطباء متخصصين.


وكشف المسؤول برئاسة الجمهورية أنه سيتم الإعلان في الأيام المقبلة عن تطور مرحلة تعافي رئيس الجمهورية الصحراوية إبراهيم غالي.