🚨 ورد الآن | وزارة الدفاع تؤكد أن الهجمات العسكرية الأخيرة أسفرت عن خسائر في المعدات ومصرع جنود من قوات الإحتلال وفرار آخرين من الميدان

بئر لحلو، 14 نوفمبر 2020 (ECSAHARAUI

صورة من الأرشيف


أكدت قبل قليل وزارة الدفاع الصحراوية، أن مقاتلو جيش التحرير الصحراوي الميامي يواصلون ن لليوم الثالث على التوالي شن هجمات وقصف مركزة على تخندقات جنود الاحتلال المغاربة، على طول جدا العار ليلة البارحة ونهار اليوم على الرغم من الطلعات الجوية لطيران العدو وردود مدافعه.


وقالت المحافظة السياسية لوزارة الدفاع الوطني في البيان رقم العسكري رقم 3، أن العمليات العسكرية أستهدفت، بالقصف مركز على القاعدتين (17) و(18) من قطاع الفرسية، وقصف أستهدف القاعدة (13) من الفيلق 67 بقطاع البكاري، وأخر على مركز القاعدة 04 من الفيلق 64 بمنطقة ديرت ونقطة الملاحظة 71 من القاعدة 07 بين لعريش وفدرة لغراب بقطاع حوزة  والقاعدة 13 عند اكليب ديرت من نفس القطاع.


فيما أشار البيان أيضا أن الجيش الصحراوي شن قصف شديد إستهدف القاعدة 25 من الفيلق 40 بمنطقة أم لكطه من قطاع الفرسية، فيما شوهدت يضيف البيان نيران كثيفة بها خلال عملية القصف.


وفيما يخص قطاع أوسرد فقد جرى تنفيذ قصف على القاعدة 20 من فيلق المشاة 68 بمنطقة أعظيم أجلود.


البيان أروح بأن العمليات العسكرية خلفت نتائج هامة بين القتلى والجرحى والفارين من ميادين القتال، كما أظهر حالة الفشل المعنوي التي أثرت بشكل مباشر على الجنود والضباط المغاربة.


هذا وأختتمت وزارة الدفاع الوطني بيانها العسكري رقم 3، بالتأكيد على أن تواجد قوات الغدر المغربية ببلادنا سيكون مآلها حتما القتل أو الجرح أو الأسر أو الفرار.