🔴 ورد الآن | تأكيد مصرع أربع جنود في صفوف قوات الاحتلال المغربي خلال العمليات العسكرية للجيش الصحراوي يوم أمس في الكركرات وأشركان.

الكركرات، 14 نوفمبر 2020 (ECSAHARAUI)


إطلع الكونفيدينثيال صحراوي، على تقارير مغربيةن تفيد أن الهجمات العسكرية التي نفذها الجيش الصحراوي يوم أمس في الكركرات وعلى طول جدار العار المغربي، قد أسفر سقوط  أربعة قتلى في صفوف الجيش المغربي، كحصيلة أولية مؤكدة لحدود الساعة.


وتشير نفس المعلومات الواردة من داخل دهاليز قوات الإحتلال المغربية أن مقتل العناصر الأربعة من صفوف قوات محمد السادس المتواجدة في جدار العار، قد حدث خلال عمليتين متفرقين الأولى في منطقة الكركرات أسفرت عن سقوط قتيلين والثانية في منطقة أشركان سقط فيها أيضا قتيلين.


وكانت وزارة الدفاع الصحراوية، قد أكدت في وقت سابق أن العمليات التي نفذها الجيش الصحراوي قد أسفرت عن خسائر في الأرواح والمعدات في جانب قوات الإحتلال المغربية المتمركزة على طول جدار العار.


وقد كشفت مصادر من الأراضي المحتلة، أن إثنين ممن لقوا مصرعهم في صفوف القوات المغربية يقيمون في مدينة السمارة دون تقديم معلومات إضافية، فيما توصل الكونفدنثيال صحراوي، بإسم أحد الضحايا الذين سقطوا من منطقة الكركرات ويتعلق الأمر بشاب يدعى ''أنور جمعاوي'' يقيم بمنقطة شعبية تسمى ''القرية'' بسلا قرب العاصمة المغربية الرباط