🔴 البلاغ العسكري 403 : حرب الصحراء الغربية

بئر لحلو، 20 ديسمبر 2021 (ECSAHARAUI)


نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة استهدفت من خلالها تخندقات جنود الاحتلال بمناطق حفرة اأشياف وكلب النص وأكرارة الفرسيك بقطاعات البكاري وأوسرد والمحبس ، حسب البلاغ العسكري رقم 403 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني .

وأبرز البلاغ أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، ركزت أقصافها على تمركزات جنود الاحتلال بمطقتي حفرة أشياف وجنوب حفرة أشياف بقطاع البكاري ، فيما استهدف مفارز أخرى من الجيش الصحراوي بأقصافها تمركزات قوات الإحتلال بمنطقة كلب النص بقطاع أوسرد ثلاثة مرات متتالية .

وأضاف البلاغ ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصف مواقع قوات جيش الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

وكانت مفارز متقدمة من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأشاوس قد ركزت هجماتها أمس الأحد على مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات حوزة وأوسرد و المحبس وبمناطق تاركانت واربيب الكاعة ولكطيطيرة واعظيم ام الجلود واميطير لمخينزة وسبخة تنوشاد ، مخلفة هلع وسط جنود الاحتلال .

وتستمر هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاقحاح مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .