مدريد | التوقيع على إتفاقية تعاون بين إتحاد الشبيبة الصحراوية ومجلس شباب إسبانيا لخلق فضاء سياسي شباني للدفاع عن القضية الوطنية

مدريد، 12 نوفمبر 2021 (ECSAHARAUI)



وقع اليوم، إتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، إتفاقية تعاون مع مجلس شباب إسبانيا بالعاصة الاسبانية مدريد، في مراسيم حضرها وفد يُمثل الفريق التقني لخارجية الإتحاد مرفوقًا بممثل الجبهة بإسبانيا، عبد الله العرابي.


وقد جرت مراسيم توقيع الاتفاقية بمقر المجلس في مدريد، بحضور كل السيدة إيلينا رويث ثبريان، رئيسة المجلس ونائب الرئيس السيدة مارغريتا غويريرو كالديرون بالإضافة للمسؤول عن العلاقات الدولية السيد إدواردو أريتشاغا ألونسو.


ووقع الإتفاقية من الجانب الصحراوي مسؤول العلاقات الخارجية السيد حمدي عمار، وعن الطرف الإسباني السيدة إيلينا رويث ثبريان رئيسة المجلس.




وقد أطلع الوفد الصحراوي خلال زيارة مقر المجلس بالعاصمة مدريد على الدور السياسي الذي يلعبه في تأطير الشباب بإسبانيا وشبكة علاقاته على المستوى الدولي والأوروبي.


وعقب التوقيع على الإتفاقية، أشاد الوفد الشباني الصحراوي بالعلاقة الثنائية الوطيدة التي تربط الشبيبة الصحراوية بمجلس شباب إسبانيا، والضرورة المُلحة على تطويرها وتقويتها.

هذا وإغتنم الوفد الصحراوي هذه السانحة لتعبيره عن شكره لنظرائه في مجلس شباب إسبانيا على الجهود المبذولة من أجل خلق فضاء جديد للعمل السياسي بين الشباب الصحراوي والإسباني للدفاع عن القضية الصحراوية داخل المحافل المحلية والقارية والدولية، ومرافقة كفاح الشعب الصحراوي من أجل حريته وإستقلاله.