إبراهيم غالي يقوم بزيارة ميدانية للمكان الذي خصصته الحكومة التنزانية لبناء السفارة الصحراوية

دودوما ( تنزانيا ) ( واص) - قام اليوم الخميس رئيس الحمهورية و الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي بزيارة ميدانية للقطعة الأرضية التي خصصتها الحكومة التنزانية لبناء السفارة الصحراوية بالعاصمة السياسية دودوما.

و كان في إستقبال رئيس الجمهورية ،  المنسق الوطني لمشروع إعمار و بناء العاصمة الجديدة بالإضافة إلى المكلف بالمشروع بالوزارة الأولى و السلطات المحلية التنزانية أين إِطلع رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي على التقدم المتحصل عليه في إقامة المؤسسات الحكمومية و مشاريع البنايات الوزارية و مقرات السفارات حيث  تجسد هذه الخطوة المستوى الحيوي الذي سيعطي دورا محوريا للحياة السياسية في تنزانيا.

و شكر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، جمهورية  تنزانيا الإتحادية على دعمها المتواصل للقضية الصحراوية  و المساهة بقطعة أرضية كبيرة تتسع لبناء مقر السفارة و السكن مما يسمو إلى تسهيل العمل الدبلوماسي الصحراوي في جمهورية تنزانيا الإتحادية.

للإشارة فإن الحكومة التنزانية قامت بإهداء قطع أرضية للدول التي لديها سفارات في دار السلام و التي سيتم نقلها إلى العاصمة السياسية الجديدة دودوما.

و يرافق رئيس الجمهورية وفد يضم كل من وزيرالشؤون الخارجية محمد سالم ولد السالك، المستشار لدى الرئاسة عبداتي أبريكة، القائم بأعمال السفارة في تنزانيا الولي ددي رمضان، مدير ديوان الرئيس محمد مولود محمد و عضو البرلمان الافريقي مريم محمدو.