🔴 البلاغ العسكري رقم 86: الجيش الصحراوي يواصل إستهداف مواقع الاحتلال خلف جدار العار.

بئر لحلو، 06 فبراير 2021 (ECSAHARAUI)


أفادت منذ لحظات، وزراة الدفاع الوطني بأن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد شنت هجمات عنيفة ضد قواعد وتمركزات قوات الاحتلال المغربي المتخندقة خلف جدار الذل والعار الذي يفصل بين المناطق المحررة والاراضي المحتلة للجمهورية الصحراوية. 


وأشارت الوزارة بلاغها العسكري الـ86 إلى أن مفرزات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد نفذت عدة عمليات عسكرية نهار اليوم، إستهدف:

- قصف عنيف إستهدف قواعد جنود الاحتلال بمنطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد، وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.


- قصف عنيف إستهدف مواقع العدو بمنطقة گلب أظليم بقطاع تشلة.


- قصف مركز إستهدف مواقع قوات الاحتلال بمنطقة روس الشيظمية بقطاع المحبس.


- قصف مكثف إستهدف جنود العدو المتخندقين بمنطقة أم أدگن بقطاع البگاري, وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.


- قصف عنيف إستهدف تخندقات قوات العدو في منطقة أگرارة لحديد بقطاع الفرسية.


- قصف مركز إستهدف نقاط تواجد جنود الاحتلال بقطاع الگلتة.


وإلى ذلك أشار البلاغ العكسري إلى أن هذه الهجمات قد خلفت دمارا وخسائر في صفوف جيش الاحتلال المغربي، فيما شددت وزارة الدفاع الوطني على مواصلة جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصف كل مواقع وتخندقات قوات الاحتلال المغربي على طول جدار الذل والعار الذي يفصل الأراضي المحررة والمحتلة من الصحراء الغربية وداخل العمق المغربي إلى حين إنهاء إحتلال نظام الرباط لأراضينا الوطنية وبسط السيادة الكاملة للجمهورية الصحراوية.