⭕️ عاجل | السلطات الصحراوية تؤكد تنفيذ وحدات من جيش التحرير الشعبي عمليات قصف جديدة بمنطقة الكركرات

 بئر لحلو، 23 يناير 2020 (ECSAHARAUI)



أكدت قبل قليل وزارة الدفاع الوطني أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد نفذت مساء هذا اليوم السبت عملية قصف جديدة في منطقة الگرگرات . 

وأضافت الوزارة بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن الجيش الصحراوي قد وجه أربعة صواريخ إستهدفت الثغرة غير الشرعية بالگرگرات والمنطقة المجاورة لها، إذ إستهدفت اثنان منها "منطقة لعوينة" فيما وصل قصف صاروخي آخر شمال الثغرة غير الشرعية .

هذا وكان الجيش الصحراوي قد نفذ مؤخرا عمليات عسكرية نوعية في منطقة الوركزيز، حيث إستهدفت لبعاج وطارف بوهندة ولمسامير بقطاع تويزكي، وهذا يدخل في إطار إتساع دائرة الحرب التي ستشمل كافة القطاعات والدفاعات المعادية. 

وإلى ذلك يضيف سيدي أوكال الأمين العام لوزارة الأمن والتوثيق، ان الجيش الصحراوي سيواصل الحرب على كافة مواقع تخندقات العدوا على طول جدار الذل والعار من المحبس إلى بئر كندوز.

هذا وكان الإمين العام لوزارة الأمن والتوثيق قد تحدث في ندوة صحفية يوم الثلاثاء الماضي عن تصعيد عسكري مرتقب واستهداف مناطق جديدة سواء في الأجزاء المحتلة من الاراضي الصحراوية أو داخل العمق المغربي.

وقد توصل الكونفيدينثيال صحراوي بتسجيلات صوتية عبر خدمة الواتساب، لسائقي الشاحنات المغربية يطالبون زملائهم بعدم التوجه نحو المعبر، وتؤكد عمليات قصف عنيف شنتها وحدات جيش التحرير الصحراوي على الثغرة غير الشرعية في الگرگرات والمناطق المجاورة لها.