الرئاسة الجزائرية : الوضع الصحي للرئيس عبد المجيد تبون في تحسن إيجابي ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج المعمول به.

الجزائر، 08 نوفمبر 2020 (ECSAHARAUI)



أكد الطاقم الطبي المشرف على الحالة الصحية لرئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون المتواجد منذ أيام في مستشفى ألماني متخصص، في تحسن إيجابي ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج، بحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

 وقالت الرئاسة أن بيانها يأتي في إطار إلتزامها بإطلاع الرأي العام على مستجدات الحالة الصحية للرئيس عبد المجيد تبون حيث أكد طاقمه الطبي أن وضعه الصحي في تحسن إيجابي ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج والمعمول به.


وكان الفريق الطبي للرئيس قد أعرب في 29 أكتوبر عن تفاؤله بنتائج الفحوصات التي خضع لها الرئيس بألمانيا الإتحادية، بعد إصابته بڤيروس كوفيد19، بحسب ما نقلته مصادر مقربة من ديوان الرئيس.

وقالت نفس المصادر أن الفريق الطبي قد أبلغهم عن تفاؤله بالنتائج التي أسفرت عن الفحوصات الطبية التي خضع لها الرئيس، وبأنه قد باشر تلقي العلاجات المناسبة، كما أوضح أيضا بأن وضعه الصحي مستقر ولا يدعو للقلق.   

يشار إلى أن رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون قد نُقل إلى ألمانيا الإتحادية مساء يوم الأربعاء 25 أكتوبر، من أجل إجراء فحوصات طبية، وذلك بناء على توصيات من فريقه الطبي بعد يوم قضاه في وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في الجزائر العاصمة.