الرئيس عبد المجيد تبون يطمئن شعبه بتحسن وضعه الصحي ويثمن برقيات رؤساء الدول والحكومات والهيئات الدولية له

الجزائر، 08 نوفمبر 2020 (ECSAHARAUI)


طمئن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون المتواجد بأحد المستشفيات المختصة في ألمانيا، -طمئن- الشعب الجزائري بوضعه الصحي الماضي في تحسن، بعد إصابته بفيروس كوفيد19، أواخر الشهر المنصرم، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية 

وتوجه رئيس الجزائري بحسب البيان، بجزيل شكره إلى شعبه لإهتمامه بحالته الصحية والتفافهم الكبير حوله، مقدرا بشكل عالي دعواتهم له بالشفاء وتمنيات الاطمئنان الصادقة النابعة من أصالة ونبل مواطني الجزائر. 

من جهة سجل الرئيس عبد المجيد تبون بإمتنان برقيات الشفاء والاطمئنان الواردة من ملوك ورؤساء الدول والحكومات، وكذا الهيئات والمنظمات الدولية، شاكرا لهم إهتمامهم وصدق مشاعرهم، سائلا المولى عز وجل أن ينعم عليهم بدوام الصحة وتمام العافية.

من جانب أخر، أكد الطاقم الطبي المشرف على الحالة الصحية للرئيس عبد المجيد تبون أنه وضعه في تحسن إيجابي ويخضع حاليا لبروتوكول العلاج، بحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وكانت الرئاسة الجزائرية قد أكدت نقل الرئيس تبون إلى ألمانيا الإتحادية مساء الأربعاء 25 أكتوبر، من أجل إجراء فحوصات طبية، بناء على توصيات من فريقه الطبي بعد يوم قضاه في وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في الجزائر العاصمة.