⭕️ عاجل | الفريق الطبي الخاص بالرئيس الجزائري يؤكد تفاؤله بنتائج الفحوصات الطبية.

الجزائر، 29 أكتوبر 2020 (ECSAHARAUI


أفادت مصادر مقربة من ديوان رئاسة الجمهورية الجزائرية بأن الفريق الطبي للرئيس عبد المجيد تبون أكد تفاؤله بنتائج الفحوصات التي خضع لها الرئيس بألمانيا الإتحادية.


وقالت نفس المصادر أن الفريق الطبي قد أبلغهم تفاؤله بالنتائج التي أسفرت عن الفحوصات الطبية التي خضع لها الرئيس، وبأنه قد باشر تلقي العلاجات المناسبة، كما أوضح أيضا بأن وضعه الصحي مستقر ولا يدعو للقلق.   


وكان الرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد نُقل إلى ألمانيا الإتحادية مساء أمس الأربعاء من أجل إجراء فحوصات طبية، وذلك بناء على توصيات من فريقه الطبي بعد يوم قضاه في وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في الجزائر العاصمة.


وقد أفادت رئاسة الجمهورية أنها تلقت برقيات إطمئنان و تمنيات بالشفاء العاجل من قبل رؤساء حكومات ودول عربية وأجنبي، ويتعلق الأمر وفق بيان الرئاسة بكل من رئيس فلسطين محمود عباس، المستشارة الألمانية أنجيلا مريكل،رئيس الوزارء الإسباني بيدرو سانشيز والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.


ويشار إلى أن الرئيس الجزائري المنتخب حديثًا، قد أعلن قبل أيام عن إلتزامه الحجر الصحي الطوعي بعد تسجيل حالات إصابة بين بعض الموظفين والأطر السامية في رئاسة الجمهورية الجزائرية.