المتظاهرون الصحراويون في منطقة الگرگرات يؤكدون مجددا مواصلتهم الإعتصام إلى غاية إغلاق الثغرة غير القانونية.

الگرگرات، 28 أكتوبر 2020 (ECSAHARAUI)

أكدت فعاليات المجتمع المدني الصحراوي المشرفة على المخيم الإحتجاجي في منطقة الگرگرات في بيان للرأي العام الوطني والدولي ولهيئة الامم المتحدة عامة والبعثة الاممية لتنظيم الاستفتاء خاصة، إستمرارهم في الإعتصام الشرعي إلى غاية إغلاق الثغرة غير القانونية وبشكل نهائي، مهما كلفهم ذلك من جهد أو زمن.

كما عبر الفعاليات تثمينها لمواقف التضامن التي عبرت عنها فعاليات المجتمع المدني الوطني والدولي المساندة للإعتصام السلمي الذي يخوضنه ومطالبهم المشروعة بحجة القانون والمعاهدات الدولية.  


وحيا البيان أيضا جماهير شعبنا في الارض المحتلة ومخيمات العزة والكرامة والجاليات وكل مواقع الفعل والنضال، وكذا مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأبطال حماة الحمى الأسود والضراغم وضامني تحرير باقي الأجزاء المحتلة من وطننا الحبيب.

كما أشاد أيضا بالدور الذي تقوم به الوسائط والمنابر الإعلامية الوطنية منها والدولية الرسمية والمستقلة على من أجل إيصال صوت الشعب الصحراوي إلى كل أصقاع العالم. 

هذا وأشارت فعاليات المجتمع المدني المشرفة على المخيم الإحتجاجي بمنطقة الگرگرات، أن الدعم الذي عبر عنه الصحراويين في مختلف أماكن تواجدهم وإلتفافهم حول الإعتصام والتي تعكس مدى إلتحام الجسم الصحراوي وتشبثه بحقه في الحرية والاستقلال الوطني