رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة يصل القطاع العملياتي لتيفاريتي المحررة لعقد إجتماعات مع هيئة الأركان

تيفاريتي، 22 ماي 2020 (ECSAHARAUI)


وصل مساء اليوم الجمعة رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخ إبراهيم غالي إلى منطقة أحساس بالقطاع العملياتي بالتفاريتي المحررة، وفق ما نقله مراسل التلفزيون الصحراوي من عين المكان.

ووفق نفس المصدر، فقد جرى إستقبال الرئيس فور وصوله إلى مقر قيادة الناحية العسكرية الثانية، من قبل عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية الأخ حمة مالو رفقة أركان الجيش، أين أدت كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية.

وتأتي زيارة الأخ الرئيس إلى المناطق المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، عشية عيد الفطر المبارك وفي خضم الإجراءات التي إتخذتها الدولة الصحراوية لحماية شعبها من جائحة كورونا حيث نجحت الدولة الصحراوية إلى حد الأن في التصدي للوباء عن مناطقها المحررة ومخيمات اللاجئين الصحراويين.

هذا ومن المنتظر أن يشرف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على عدد من الأنشطة، كما سيترأس كذلك العديد من الإجتماعات.

وتبقى الإشارة إلى أن رئيس الجمهورية يرافقه في هذه الزيارة كل من عضو الأمانة الوطنية قائد اللواء الإحتياطي الأخ محمد لمين البوهالي، وعضو الأمانة الوطنية وزير البناء وإعمار المناطق المحررة الأخ سالم لبصير والأخ يوسف أحمد المدير المركزي للمحافظة السياسية لجيش التحرير وعدد من أركان المؤسسة العسكرية.