الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري يعزي الشعب الصحراوي في فقدان رجل الدولة أمحمد خداد.

الجزائر، 06 أبريل 2020 (Ecsaharaui)

بعث الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، السيد عزالدين ميهوبي، ببرقية تعزية إلى الشعب الصحراوية وقيادته جبهة البوليساريو في فقدان القيادي والدبلوماسي أمحمد خداد تغمده الله برحمة الواسعة مع الشهداء والصديقين. 

وجاء في برقية التعزية، فقدت القضية الصحراوية مؤخرا واحدًا من أبرز المدافعين عنها، القيادي في جبهة البوليساريو، أمحمد خداد، المنسق مع المينورسو، وأحد أعضاء وفد المفاوضات من أجل تقرير المصير، والذي يشهد له الجميع بالكفاءة العالية والالتزام التام بالدفاع عن قضية شعبه. 
رحل بعد أن أدى واجبه كاملًا مع رفاقه في النضال، تاركًا وراءه إرثًا مهمًا وتجربة كبيرة ستمكن إخوانه من الاستمرار في الدفاع عن حقهم المشروع وتعزيز موقفهم أمام الرأي العام الدولي.

وأمام هذا المصاب الجلل، تضيف البرقية،  يتقدم السيد عزالدين ميهوبي الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، أصالة عن نفسه ونيابة عن إطارات ومناضلي الحزب للشعب الصحراوي وقيادته، جبهة البوليساريو، بأصدق معاني المواساة في رحيل المرحوم أمحمد خداد، راجيا المولى عز وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته ويلهم أهله وأقاربه جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.