الرئيس الصحراوي إبراهيم غالي يرأس إجتماعا للمكتب الدائم للأمانة الوطنية.

الشهيد الحافظ، 04 مارس 2020 (Ecsaharaui)

إجتمع اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية، مكتب  الدائمة للأمانة الوطنية لجبهة البولساريو، برئاسة الأمين العام العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الصحراوية.
وتدارس الإجتماع مختلف جوانب الشأن الوطني ومجمل الاستحقاقات المقبلة، كما اشاد بما تحلت به جماهير الشعب الصحراوي من روح المسؤولية والاستعداد المستمر لتجسيد مخرجات المؤتمر الخامس عشر للجبهة.
كما سجل المكتب أيضا، إنتظام السير العادي للبرامج المقررة، ونجاح فعاليات الذكرى الرابعة والأربعين لقيام الجمهورية الصحراوية التي تميزت بتخليد شعبي شامل على كل المستويات، وفي كل نقاط تواجد الجسم الصحراوي، بما في ذلك في الأرض المحتلة وجنوب المغرب وفي الجاليات، والمحطة المركزية في ولاية السمارة، مروراً بنجاح التظاهرة التضامنية الدولية "صحراء ماراطون" في طبعتها العشرين، بما شهدته من مشاركة دولية ووطنية واسعة.  
هذا وقد استعرض مكتب الأمانة الوطنية، عمل اللجنة الوطنية التحضيرية للندوات السياسية الخاصة بإنتخاب أعضاء المجلس الوطني الصحراوي في عهدته الجديدة.
وفي الختام قد أعرب اعضاء المكتب عن إرتياحهم لكل الخطوات التي تم قطعها حتى الآن، في أفق استكمال المتبقي من رزنامة العملية السياسية.