وزير الشؤون الخارجية مبعوثًا من الرئيس إبراهيم غالي يستقبل من قبل الرئيس الموريتاني.

وزير الشؤون الخارجية خلال إستقباله من قِبل الرئيس الموريتاني 

نواكشوط (موريتانيا) 21 نوفمبر 2019: إستقبل وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم ولد السالك من قبل رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط، مبعوثا خاصاً للرئيس الصحراوي والأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي.

وعقب اللقاء الهام، أعرب السيد الوزير في تصريح لوسائل الإعلام عن إمتنانه للرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على الإستقبال الذي كان فرصة سلمه خلالها رسالة من أخيه الرئيس السيد إبراهيم غالي، بخصوص العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين وكذا آخر التطورات التي شهدتها القضية الصحراوية.

وقال المسؤول الصحراوي، أن الجمهورية الصحراوية ترى بأن الجمهورية الإسلامية الموريتانية لها هي الأخرى دور في السلام والاستقرار في المنطقة، شأنها في ذلك شأن الجمهورية الصحراوية التي تعمل من أجل إستتباب السلام المبني على العدالة وإحترام حدود وسيادة البلدان على أراضيها، من أجل الإخاء والتعاون بين بلدان وشعوب المنطقة.

من جهة أخرى أكد مبعوث الرئيس، بأن الدولتين الصحراوية والموريتانية بلدان يقطنهما شعب واحد، يجمعهما الإحترام والتقدير والرغبة القوية في التعاون الفعال من أجل السلام والتنمية في المنطقة"